تسوق الملابس المستعملة من أجل للبيئة

Shopping Second Hand for the environment

إذا كنت تتابعني على الإنستغرام ، فمن المحتمل أن تكون قد شاهدت قصصي عن التسوق الملابس المستخمة، وهذا شيء بدأت للتو القيام به هذا العام في عام ٢٠١٩! في العام الماضي ، كان هدفي هو تبديل عدد من الأشياء في حياتي للعيش بمراعاة وتفكر.

هذا العام ، أحاول ألا أشتري أي شيء جديد إلا إذا كنت مضطرة لذلك. هذه ليست مبادرة أبدأها ، لكن الكثير من الناس يقومون بها حالياً. لقد انضممت لمبادرتهم أخيرًا لأنني تعبت من القراءة عن النفايات والبلاستيك غير المرأي. أريد أن أكون جزءًا من التغيير وأحد الأصوات التي تشجع الآخرين على فعل الشيء نفسه.

"تنتج صناعة الأزياء ٢٠ في المائة من مياه الصرف الصحي العالمية و ١٠ في المائة من انبعاثات الكربون العالمية - أكثر من جميع الرحلات الدولية والشحن البحري. تعتبر صباغة الأقمشة ثاني أكبر ملوث للمياه على مستوى العالم ، حيث يتطلب الأمر نحو ٢٠٠٠ غالون من المياه لصنع بنطلون جينزواحد. "- unenvironment.org


أربعة فوائد لشراء الملابس المستخدمة

أنت لا تدعم صناعة الموضة السريعة بكل آثارها السلبية

أنت لا تساهم في الكم الهائل من النفايات التي لدينا على هذه الأرض ، وفي الواقع سوف تعطي الملابس فرصة ثانية لاستخدامها لتقليل هذه النفايات!

سوف تدعم الجمعيات الخيرية والأسباب الأخرى التي تبيع الملابس وتواصل تأثيرك الإيجابي

سوف توفر المال! آخر بنطلون جينز قمت بشراءه بالأمس كان 6 جنيهات إسترلينية فقط. بالطبع أقوم بشراء الملابس المستخدمة بشكل أساسي للأسباب الثلاثة المذكورة أعلاه ، ولكن هذا سبب إضافي ممتاز


خرافات حول التسوق في محلات الملابس المستعملة

الأسطورة: كانت أمي وعائلتي وأصدقائي العرب قلقين بعض الشيء عندما بدأت أتسوق من محلات الملابس المستخدمة وقالوا لي أن الملابس غير نظيفة وأنني قد أصاب بفيروس وما إلى ذلك.

الواقع: هل يمكنك التأكد من أن الملابس من أي ماركات حتى غير المستخدمة بأن الملابس نظيفة ١٠٠ بالمئة؟ لأن الناس تقوم بتجربتهم في غرف تغيير الملابس. لا يمكنك أن تكون متأكداً من ذلك في أي ملابس تشتريها. فقط اغسل ما تشتريه عند شرائه وستكون على ما يرام!

الأسطورة: أنت لا تقوم بهذا التصرف من أجل البيئة بل لأنكِ فقيرة ومحتاجة.

الواقع: ماذا لو كنت؟ بصراحة ، لا تهتم بما يقوله الناس عن نيتك! يمكنك فقط شرح نفسك ، وإذا استمر شخص ما في إغاظتك ، فأعطيه بعض الإحصاءات الحقيقية حول هدر الموضة السريعة.

"بين عامي ٢٠٠٠ و٢٠١٤ ، تضاعف إنتاج الملابس مع قيام المستهلك العادي بشراء قطع ملابس أكثر بنسبة ٦٠ في المائة مقارنة بالعام الماضي. ومع ذلك ، يتم الاحتفاظ الآن كل قطعة ملابس نصف طول الفترة الزمنية

من أين تتسوق الملابس المستخدمة في لندن؟ المحلات الخيرية

لندن مدينة مباركة مع خيارات غير محدودة لكل شيء بشكل عام. بدلاً من التبضع في محلات معروفة بالعلامات التجارية وشارع أوكسفورد المكتظ ، يمكنك الذهاب إلى المتاجر الخيرية المحلية. لا تحتاج حتى إلى قائمة ، يمكنك فقط الكتابة: متاجر خيرية في تطبيق خرائط غوغل وستحصل على عدد من المحلات الخيرية بناءً على موقعك.

Best Charity Shops in London

جربت متاجر خيرية في موقعين: بلاكهيث في جنوب لندن وستراتفورد في شرق لندن وإليك قائمة المحلات التي وجدت بها أشياء جميلة في:

متجر أوكسفام

متجر أبحاث السرطان

شيلتر بوتيك

متجر العقل- مايند

هذه المؤسسات الخيرية نفسها لديها الكثير من المتاجر في جميع أنحاء لندن ، وفي كل منها ستكون الأمور مختلفة تمامًا. أيضًا ، إذا ذهبت إلى المتاجر الخيرية في المناطق الفاخرة / الفاخرة ، فقد تجد اكتشافات لطيفة وغير متوقعة حقًا

إذا كنت لا تعيش في لندن أو بالقرب من مكان به متاجر خيرية أو متاجر مستعملة ، فانتقل إلى القسم "المستخدم" في موقع إيبي وستجد اكتشافات جيدة أيضًا. إذا لم يكن هذا خيارًا أيضًا ، فاقترح استضافة حفلة تبادل ملابس لك ولأصدقائك وأصدقائهم. يمكن أن يكون الكثير من المرح.

قدرت المنظمة الخيرية (برنامج العمل المتعلق بالنفايات والموارد) التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها ، أن ما قيمته ١٤٠ مليون جنيه إسترليني من الملابس تذهب إلى مدافن النفايات كل عام ، وما زالت ملابس غير مستخدمة مذهلة بقيمة ٣٠ مليار جنيه إسترليني موجودة في خزائننا على مستوى الدولة . هذا المستوى من النفايات يكفي لملء ٤٥٩ حوض سباحة أوليمبي "- أرضية

الملاحظة الأخيرة

الآن وبعد أن توصلنا إلى مدى جودة التسوق من الملابس المستخدمة فليس لديك حجة تسوق مستمر من الماركات والبضائع الجديدة. بالطبع أنك لست بحاجة إلى الشراء المستمر. الغرض ليس استبدال جميع عادات التسوق الخاصة بك وشراء المزيد! فالغرض هو شراء كميات أقل والتفكير بالبيئة ومقدار النفايات الناتجة من التسوق والإسراف

إذا كنت لا تستطيع العثور على ما تحتاج إليه لأي سبب من الأسباب ، فاحرص على استثمار أموالك في العلامات التجارية المحلية المستقلة والعلامات التجارية الأخلاقية والعلامات التجارية ذات التأثير الإيجابي الذي يستخدم المواد الطبيعية ونبذل قصارى جهدهم البيئة.

هذه بداية المشوار بالنسبة لي ولم أبدل تسوق كل شيء من محلات مستخدمة. فلم أجرب الأحذية أوالاكسسوارات على سبيل المثال ، لكنني أستخدم الأشياء التي لدي وأحبها على أمل جعلها تدوم لأطول فترة ممكنة. ربما سأقوم بمزيج من العلامات التجارية الأخلاقية والملابس المستعملة في المستقبل.

Sustainable and eco fashion

More posts from the blog:

Booking.com